Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

سفير المملكة المتحدة لدى اثيوبيا يزور مدير الايساف

قام سفير المملكة المتحدة لدى إثيوبيا والاتحاد الإفريقي الدكتور أليستير ماكفيل بزيارة إلى مدير الايساف في22 مايو 2019م. كان برفقة السفير منتونين المستشار الفني البريطاني لدى الايساف الكولونيل اون تونير إضافة إلى الكولونيل منتونن  قائد فريق دعم السلام البريطاني في افريقيا.

اِقرأ المزيد...

السفير التركي يزور الايساف

زار السفير التركي لدى كينيا سعادة السفير أحمد إلى مقر سكرتارية الايساف في نيروبي، كينيا يوم الاربعاء 22/مايو 2019. كان برفقة سعادة السفير الملحق العسكري في السفارة التركية اضافة إلى مدير الوكالة التركية للتعاون والتنسيق.

اِقرأ المزيد...

مدير الايساف يزور سفير قطر لدى كينيا

ترأس مدير الايساف الدكتور عبدالله عمر بوح وفد الايساف الذي زار سفير قطر لدى كينيا سعادة السفير جبر بن علي الدوسري يوم الثلاثاء 21 مايو 2019م.

اِقرأ المزيد...

تستعد الايساف لتكون قوة احتياطية افريقية

ستكون الايساف كواحدة من القوات الاحتياطية الإقليمية الخمسة في القارة في أهبة الاستعداد من يوليو إلى ديسمبر 2019 كقوة احتياطية للاتحاد الأفريقي. استعدادًا لهذه المهمة الهامة  تعمل الايساف على تعزيز قدرتها وتعزيز موقعها كقوة احتياطية إقليمية. يعد قسم تخطيط وإدارة البعثة أحد الدورات التدريبية التي تعقد قبل تولي قوة الايساف منصب "القوة الاحتياطية للاتحاد الأفريقي" في قائمة الاتحاد الأفريقي.

اِقرأ المزيد...

مجموعات فرعية

Sunday the 26th. Developed & Powered by EASF CIS Team