Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

ترحب الايساف بموظفين جدد في مقر السكرتارية

رحبت الايساف بثلاثة مسؤولين جدد في السكرتارية في كارين، بنيروبي، في 19 مايو 2020. وقد تبوء هؤلاء المسؤولون الآن مناصب مختلفة حسب جدول التناوب المعتمد.

في أول خطاب له خلال حفل الترحيب الذي حضره عدد من الموظفين، شكر المدير الجديد العميد الجنرال غيتاشيو شيفايرو فييسا سلفه على مساهماته في تطوير المؤسسة إلى حالتها الحالية. أعرب عن اقتناعه بأن العمل الجماعي الحالي الذي يستلهم من التفاني من مختلف الجهات الفاعلة، سيشهد قيام الايساف بخطوات حثيثة في الاتجاه الصحيح في العامين المقبلين. وحث المدير الجديد جميع الموظقين على مراعاة  التوجيهات التي قدمها مسؤولو وخبراء الصحة من منطلق المسؤولية الجماعية لمكافحة جائحة ووباء كورونا.  اعرب المدير عن تمنياته لدكتور بوح بالنجاح في مسرته المهنية وبقاءه سفيرا للايساف  على مر السسنين.

وخطابة الوداعي شكر الدكتور بوح جميع المعنيين في الأمن السلام الذين ساهموا في تقدم ونهوض الايساف بشتى الطرق على مر السنين. تحدث بايجاز عن بعض المعالم البارزة التي حققتها الايساف منذ عام 2017 وكرر استعداده ورغبته في تقديم تجاربه لدعم تطلعات المؤسسة  في اي وقت يطلب منه ذلك.

كان من بين من استقبل في هذا اليوم ضابط السجل والتنسيق المدني، السيد مايكل شارلوت من جمهورية سيشيل والرائد كذينجي من القوات الجوية الكينية مسؤولا اداريا جديدا في الايساف

 

معرض الصور: ترحب الايساف بموظفين جدد في مقر السكرتارية


 

 

Thursday the 3rd. Developed & Powered by EASF CIS Team