Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تشرف الايساف على تناوب الموظفين في السكرتارية

ووفقًا لجدول تناوب الايساف قامت سكرتارية الايساف في كارين بنيروبي بتوديع الضباط من عنصر التخطيط ورحبت بدائلهم بالإضافة إلى مستشار فني جديد يوم الجمعة 11 مايو 2018م

نيابة عن اسرة الايساف أعرب المدير الدكتور عبد الله عمر بوح عن امتنانه للدول الأعضاء المعنية للاستفادة من موظفين مخلصين للعمل في الأمانة العامة. ومن بين مساهمات أخرى، قام الموظفون بأدوار رئيسية في تنظيم وتنسيق أنشطة عناصر التخطيط بما في ذلك تدريبات عمليات دعم السلام. ومن بين الدورات التدريبية التي لا تنسى التمرين الميداني المتعدد الجنسيات والأبعاد الذي أجري بنجاح في نوفمبر  2017م في جمهورية السودان.

كما شكر الدكتور بوح جمهورية فنلندا ومملكة النرويج على الدعم الثابت الذي قدماه للايساف على مر السنين. ويشمل ذلك توفير المستشارين الفنيين المؤهلين تأهيلاً عاليا والذين ساهموا في تنمية قدرات المنظمة.

عادة ما يتم تناوب دورات الموظفين بالتسلسل الأبجدي بين الدول الأعضاء العشر في الايساف من أجل ضمان اتباع نهج عادل في التمثيل داخل المؤسسة. ولهذا فإن مركزاً واحداً أو وظيفة واحدة سيتناوب عبرها بوروندي وجزر القمر وجيبوتي وإثيوبيا وكينيا ورواندا وسيشيل والصومال والسودان وأوغندا لفترة محددة من الزمن.

وكان من بين المتحدثين الآخرين خلال الحفل رئيس قسم عمليات السلام العميد ألبرت كنداجور  ومدير الموارد البشرية  العقيد فاياتور نيونيابو.

 

     معرض الصور:  الايساف تشرف على تناوب الموظفين في السكرتارية

Wednesday the 23rd. Developed & Powered by EASF CIS Team