Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

الايساف تشارك في ورشة عمل تنفيذ التدريب للاتحاد الإفريقي

تشارك الايساف في ورشة عمل حول تنفيذ التدريب لمدة أربعة أيام والتي نظمها الاتحاد الإفريقي في 23 أكتوبر 2018 في فندق ستانلي في نيروبي، كينيا.

تعتبر الورشة نشاطًا سنويًا للتدقيق في تدريب وتطوير القدرات للقوة الإفريقية الجاهزة. هدفها الرئيسي هو تنسيق وانسجام أنشطة التدريب مع المجتمعات الإقليمية الاقتصادية والآليات الإقليمية بالإضافة إلى التنسيق مع مراكز تدريب التميز والمؤسسات وفقًا لسياسة وتوجيهات القوة الاحتياطية الإفريقية.

كما تتيح الورشة السنوية الفرصة للتواصل مع الشركاء حول تنسيق التمويل لأنشطة التدريب القارية والإقليمية وتجديد توجيهات التدريب السنوي التي توجه التدريب والأولويات على المستويات القارية والإقليمية والدول الأعضاء.

في كلمته الافتتاحية رحّب مدير الايساف الدكتور عبدالله عمر بوح بالمشاركين في الورشة  وأعرب عن تقديره للاتحاد الأفريقي والحكومة الكينية لموافقتهما على استضافة الورشة هذه السنوية في نيروبي حيث مقر أمانة وسكرتارية الايساف كما شدد الدكتور بوح على أهمية التدريبات ذات الصلة في إنشاء وحفظ القدرات الكافية لحفظ السلام والقادرة على الاستجابة للأزمات في المنطقة وخارجها عندما يُطلب إليه ذلك في أي وقت من الأوقات.

ستنتهي الورشة التي شارك فيها جميع القوى الاحتياطية الخمسة بالإضافة إلى مراكز تدريب الامتياز والمؤسسات في القارة  يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.

 

معرض الصور: الايساف تشارك في ورشة عمل تنفيذ التدريب للاتحاد الإفريقي

 

ستنتهي الورشة التي شارك فيها جميع القوى الاحتياطية الخمسة بالإضافة إلى مراكز تدريب الامتياز والمؤسسات في القارة  يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.

Wednesday the 14th. Developed & Powered by EASF CIS Team