Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

اختتام يوم الزوار بنجاح

قبل الاختتام الناجح لدورة تدريب مقر قيادة القوة التي استمرت أسبوعين، كانت الايساف قد حددت في وقت سابق يوما اسمته يوم الزوار الكرام الذي يصادف العشرين من شهر يونيو عام 2019م.

أكد مدير الايساف الدكتور عبد الله عمر بوح في خطابه الرئيسي خلال يوم الزوار على أهمية تنفيذ ولاية وتفويض الايساف والذي يتم شرحه في ثلاثة محاور هي: الحفاظ على القدرة التشغيلية الكاملة المكتسبة في عام 2014، ونشر ودعم مهام بعثة الايساف.

أبلغ الدكتور بوح المشاركين بأنه تم تنفيذ دورة تدريب مقر قيادة القوة بهدف تمكين المشاركين من فهم  اساليب وطرائق اتخاذ القرار في الاتحاد الافريقي والايساف، وأن يكونوا قادرين على إنتاج خطط تشغيلية باستخدام عملية التخطيط التشغيلي للايساف إضافة إلى إجراء ملخصات عملياتية/ تشغيلية. سيتم وضع المتدربين على أهبة الاستعداد بناء على الأدوار التي لعبوها في الجزء العملي من التدريب في حالة نشر قوة الايساف خلال دورتها القارية بدءًا من 1 يوليو وحتى 31 ديسمبر 2019.

شكر المدير أصدقاء وشركاء الايساف وخاصة المملكة المتحدة ودول الشمال الأوروبي وجمهورية ألمانيا الاتحادية عبر الوكالة الالمانية للتعاون الدولي لدعمهم المستمر الذي كان له دور فعال في تعزيز بناء قدرات الايساف.

حضر يوم الزوار وفود عدة من أنحاء مختلفة من العالم بما في ذلك الدول الأعضاء في الايساف.

 

معرض الصور: اختتام يوم الزوار بنجاح

Thursday the 18th. Developed & Powered by EASF CIS Team