Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

الشرطة الوطنية الدنماركية تزور سكرتارية الايساف

سجل وفد من الشرطة الوطنية الدنماركية زيارة إلى سكرتارية الايساف في كارين بنيروبي في الخامس من فبراير 2020م.  كانت الزيارة تهدف إلى تقييم حالة البعثات الدنماركية في كينيا والتقدم المحرز وخطط العمل والنتائج المتوقعة. علاوة على ذلك، سعى الوفد إلى التحقق من ظروفهم وامنهم وسلامتهم اضافة إلى علاقاتهم في مواقع عملهم. 

تكون وفد الشرطة الوطنية الدنماركية من: رئيس الوفد، مدير عام الشرطة إريك يوهانسن، والمستشار الخاص بول بيير من قسم نشر الشرطة الدولية، الطبيب النفسي جولي هورت أولسن ونائب مدير الشرطة فليمنج أولسن من اتحاد الشرطة الدنماركي.

وحضر في اللقاء ضباط أخرين مقيمين  في نيروبي والذين رافقوا الوفد الدنماركي وهم الملحق العسكري الدنماركي العقيد يورن راسموسن وهو أيضًا رئيس  أصدقاء شرق إفريقيا، ورئيس شرطة الايساف علي محمد روبله، وبريبن هيليجير من مكتب الأمم المتحدة المعني بمحاربة المخدرات والجريمة.

كانت النتيجة الأولية للزيارة إيجابية للغاية. كان الوفد مسروراً للغاية  بانجازات الايساف الواضحة وخاصة عنصر الشرطة، اضافة إلى الانشطةالمقبلة والتعاون المرضي للغاية الذي أبدته الايساف مع مستشار الشرطة الدانماركية، وسفارة مملكة الدنمارك في نيروبي وكذالك الشرطة الوطنية الدنماركية.

 معرض الصور الشرطة الوطنية الدنماركية تزور  سكرتارية الايساف

Sunday the 16th. Developed & Powered by EASF CIS Team