Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تختتم الايساف اجتماع فريق الخبراء

اختتم اجتماع فريق خبراء الايساف اعماله في 14 أكتوبر 2022، بعد اطلاع ومداولة الوثائق التي أعدتها سكرتارية الايساف للموافقة عليها من قبل اجتماعات الأجهزة السياسية..

تم اختتام الاجتماع رسميًا من قبل رئيس الفريق، اللواء تيشوم جيميتشو أديري، من جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية. في كلمته الختامية، أعرب اللواء عن تقديره وشكره للدول الأعضاء في الايساف لتعاونها الكامل في إرسال خبراء بارعين للغاية إلى هذه الورشة/ الاجتماع. كما شكر المشاركين على مساهماتهم الهامة ومدخلاتهم التي من شأنها أن تساعد الايساف على النهوض بسياساتها ومبادئها التوجيهية وإجراءاتها ووثائق أخرى من أجل تحقيق أفضل لمهامها وتفويضها.

كما ألقى مدير الايساف، العميد جيتاشيو شيفيرو فايسا، كلمة ختامية، حيث شكر الدول الأعضاء على تكريمها دعوة الايساف لإرسال مشاركين. أعرب المدير ايضا عن تقديره لرئيس الفريق لمهارته في توجيه الاجتماعات. وأثنى كذلك على المشاركين لالتزامهم وتفانيهم في إنجاح الاجتماع. أعرب أيضا عن تقديره للعمل الهائل الذي قام به الخبراء الذين قاموا بفحص الوثائق وإثرائها.

في ختام الاجتماع الذي كان جاريًا منذ 11 أكتوبر 2022 ، وقع المشاركون على الوثائق النهائية المتفقة عليها. سيتم تقديم الوثائق إلى الاجتماع الحادي والثلاثين لأجهزة السياسية العامة المقرر عقده في ديسمبر 2022.

Photo Gallery:تختتم الايساف اجتماع فريق الخبراء

Saturday the 4th. Developed & Powered by EASF