Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

plugins and paypal

تحتفل القوات باليوم العالمي للسلام

انضمت القوة الاحتياطية لشرق أفريقيا إلى بقية العالم في الاحتفال باليوم العالمي للسلام، وذلك في يوم الخميس 21 سبتمبر 2017 في حي كارين، نيروبي

استهلت احداث/ فعاليات اليوم بالمشي التقليدي الذي يرمز له بالسلام بقيادة فريق الموسيقا في القوات الكينية،على طول شارع كارين حتى وصلت المسيرة إلى مركز القسيس نيكولاس للايتام. هذا المركز هو مقر للايتام حصص لاعطاء الشباب فرصة عادلة وأملا في المستقبل.

وكان في استقبال المسيرة القس جوي كاريوكي، أحد المسؤولين في دار الأيتام وبرفقة موظفين آخرين. وشددت على جوهر الحفاظ على الأمن والسلام والإستقرار كأساس ولبنة اساسية للتنمية الفردية علاوة على المجتمع المحلي. وشكرت الضيوف على زيارة الأطفال في هذا اليوم العظيم، إضافة إلى التبرعات التي احضروها.

أجريت مزيدا من الفعاليات في هذا اليوم في مقر سكرتارية القوة. وكان المتحدثون الرئيسيون في المناسبة، ممثل مدير المركز الدولي للتدريب على دعم السلام، العميد باتريك نديريتو ، ورئيس قسم عمليات السلام في القوة- العميد  ألبرت كينداغور. ويعمل المركز الدولي للتدريب على دعم السلام عن كثب مع القوة في مجال تدريب الموظفين وتنمية القدرات لسنوات عديدة.

وقد دعم اصدقاء القوة والمستشارين الفنيين وموظفي التنسيق فعاليات هذا اليوم، وهي مظلة جامعة بموجبها وتحت اشرافها تشترك الدول الاسكندنافية بالقوة الاحتياطية لشرق افريقيا.

 

صور: القوة تحتفل باليوم العالمي للسلام

 

Thursday the 14th. Developed & Powered by EASF CIS Team