Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

اختتام الدورة التأسيسة بنجاح

اختتمت الدورة التي استمرت أسبوعين بنجاح في 02 أبريل 2021. وقد أجريت الايساف هذه الدورة في مدرسة دعم السلام الإنساني في إمباكاسي، نيروبي في الفترة من 22 مارس إلى 2 أبريل 2021.

تناولت الدورة التدريبية مجموعة واسعة من التدريبات النظرية  والعملية، كما قامت الدورة بتزويد المدربين على فهم دور ومهمة العنصر المدني في عمليات دعم السلام.
 
هنئت رئيسة الشؤون الادارية والمالية في الايساف السيدة لينا نيابة عن مدير الايساف جميع المشاركين لاكمالهم الدورة بنجاج. وأضافت بأنه يحب على الخريجين تطبيق المعرفة والمهارات التي حصلوا عليها لتحسين السلام والأمن والاستقرار في إفريقيا. كما أبلغت المشاركين بامتلاك الايساف حاليا القدرة التشغيلية الكاملة.

شارك في الدورة مدربون استقطبوا من دول الايساف من خلفيات مهنية مختلفة. ووجدوا بان الدورة مهمة ومناسبة لعمليات دعم السلام المستقبلية. اطلعت الدورة ايضا المدربين الهياكل والوحدات الوظيفية المحددة في عمليات السلام ومهام البعثات والدروس المستفادة من البعثات السابقة. علاوة على ذلك، وفرت لهم نظرة جديدة على أهمية عمل الفريق والتعاون واحترام التنوع والعمل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة اثناء عمليات دعم السلام.

 

Tuesday the 22nd. Developed & Powered by EASF CIS Team