Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

اختتام التدريب التعريفي لبعثة مراقبة الانتخابات الاثيوبية

EASF Information Manager Mr Jules Hoareau addressing participants during the training.قبل نشر بعثة مراقبة اي انتخابات، من الضروري ان يكون الفريق المختار لهذه المهمة  أو المسؤولية على علم بالقوانين الانتخابية للبلد المضيف، واللجنة االوطنية لادراة الانتخابات وثقافة البلد علاوة على المعتقدات، وكل ما له علاقة أو تأثير مباشر او غير مباشر بجراءات الانتخابات.

هذه  هي بعض العوامل التي لعبت دورا رئيسيًا في قرار الايساف  في بدء تدريب تعريفي لمدة يومين في السكرتارية في كارين، نيروبي في 15 يونيو 2021م. كان من بين الجمهور المستهدفة في التدريب أعضاء من الموظفين الذين سيتم نشرهم في بعثة الايساف لمراقبة الانتخابات في جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية.
 
افتتح التدريب رسميًا نيابة عن المدير رئيس قسم عمليات السلام العميد هنري إيزوك، برفقة مديرة الشؤون الادارية والمالية السيدة لينا التي هي ايضا نائبة البعثة.

يوفر التدريب التعريفي أساسًا صلبا لتدريب مكثف يبدأ قبل النشر، بعيد وصول الفريق إلى الأراضي الإثيوبية. باستخدام مجموعات النشر السريع التي تم تسليمها مؤخرًا إلى الايساف من قبل حكومة مملكة للدنمارك ، فإن المتخصصين في البعثة مجهزون بشكل كافٍ لترك بصمات لا تُنسى في هذه المهمة دعمل لهذه العملية الديمقراطية المهمة.

 

معرض الصور: اختتام التدريب التعريفي لبعثة مراقبة الانتخابات الاثيوبية

 


 

Monday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team