Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تشييد بعثة مراقبة الانتخابات الاثيوبية

EASF Information Manager Mr Jules Hoareau addressing participants during the training.تماشيا مع التزام الايساف تجاه تعزيز العمليات الديمقراطية و دعمها السلام والاستقرار في المنطقة، اطلق مدير الايساف العميد فايسا رسميًا بعثة مراقبة الانتخابات في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية  في 11 يونيو 2021 في سكرتارية الايساف في كارين، نيروبي.

سيدعم فريق خبراء الايساف المنتدب من الدول الأعضاء العملية الديمقراطية من خلال المراقبة والتقييم الموضوعي للعملية الانتخابية وفقًا للميثاق الأفريقي للديمقراطية والانتخابات والحكم. اعتمد الميثاق الأفريقي للديمقراطية والانتخابات والحكم من قبل الاتحاد الأفريقي في عام 2007 كخريطة طريق لتشجيع الحكم الأفضل في جميع أنحاء القارة. يحدد الميثاق المعايير الدولية للحكم الرشيد فضلا عن اجراء انتخابات حرة ونزيهة.
 
حث المدير خلال حفل التشييد الفريق على تنفيذ مهامه بأكثر الطرق كفاءة واحترافية. واعرب المدير ايضا عن ارتياحه لفريق التخطيط للبعثة برعايته المساواة بين الجنسين، وانتخابه بالإجماع رئيسة الشؤون المالية والإدارية  السيدة لينا بيجي نائبة لرئيس البعثة.

يدعم الاتحاد الافريقي بعثة مراقبة الانتخابات في جمهورية اثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية بالإضافة إلى فريق التنسيق الاستشاري الدولي الذي يتخذ من مقر السكرتارية في كارين، نيروي مقرا له.
 

 

معرض الصور: تشييد بعثة مراقبة الانتخابات الاثيوبية

 


 

Monday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team