Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

اجتماعات الاجهزة السياسية: انطلاق اجتماع لجنة الخبراء

بدأت اجتماعات الدورة العادية التاسعة والعشرين للايساف بمؤتمر افتراضي للجنة الخبراء التي يتم تنسيقها من قبل سكرتارية الايساف في كارين، نيروبي في 4 أكتوبر 2021.

في خطابه الرئيسي امام الحضور، رحب المدير العميد غيتاتشو شيفيراو فايسا بالمشاركين في الاجتماع وشكر الدول الأعضاء في الايساف على ايفادها خبراء متخصصين مؤهلين تأهيلا عاليا للتداول في المسائل المطروحة للمناقشة من قبل أجهزة اتخاذ القرار العليا للايساف. وقال العميد فايسا: "من المتوقع أن يقوم الاجتماع بمراجعة ومناقشة وإثراء الوثائق التي تعتبر مهمة للغاية لتعزيز جهودنا من اجل تنفيذ تفويضنا، وتحسين أدوات الدعم للعمل السلس والأنشطة الإدارية لمنظمتنا".

وأكد المدير كذلك لفريق الخبراء أن السكرتارية نفذت إلى حد كبير قرارات اجتماعات الاجهزة السياسية الأخيرة على الرغم من كثرة التحديات لا سيما تلك المتعلقة بالوباء العالمي كوفيد- 19. وأوضح العديد من المعالم التي حققتها الايساف من حيث زيادة التعاون مع المعنيين والحضور الخارجي وبناء القدرات.

اشاد العميد فايسا بالدعم الفني واللوجستي من أصدقاء الايساف وخاصة من مساهمة رئيس مجموعة الأصدقاء العقيد يورن راسموسن الشخصية.

 

معرض الصور: اجتماعات الهيئة السياسية: انطلاق اجتماع لجنة الخبراء

 

 

Wednesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team