Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تناوب رئيس اصدقاء الايساف

قامت الايساف بتوديع الملحق العسكري الدنماركي في السفارة في نيروبي ورئيس كتلة اصدقاء الايساف المنتهية ولايته، العقيد يورن راسموسن بينما رحبت خلفه العقيد ينس ليندفيج، في سكرتارية الايساف في 26 أكتوبر 2021.

قام بعملية التوديع والترحيب نيابة عن المدير العميد فايسا رئيس قسم عمليات السلام العميد هنري إيسوك مع رئيس الأركان المشترك لعنصر التخطيط العميد الركن د. عثمان محمد عباس.

خلال فترة عمله كرئيس لأصدقاء الايساف، بدأ العقيد راسموسن ودعم العديد من المشاريع التي أضافت قيمة هائلة إلى زيادة تطوير المنظمة. تشمل هذه المشاريع ، شراء أحدث معدات أنظمة معلومات القيادة والتحكم في عام 2017 ، وشراء نظام اتصالات الأقمار الصناعية في عام 2019 وغيرها. تم دعم كلا المشروعين من قبل حكومة المملكة المتحدة بالتعاون مع حكومة الدنمارك.

لعب العقيد راسموسن دورًا محوريًا في الجمع بين أصدقاء الايساف وشراء موارد متنوعة ساهمت بشكل جيد في تعزيز تنمية قدرات المنظمة. مجموعة أصدقاء الايساف هي مجموعة من الدول الغربية الغنية اقتصاديًا والتي تشترك في المثل والرؤى في ايجاد واحلال السلام والاستقرار في  شرق إفريقيا، حيث يستطيع المواطنون في الاقليم تحقيق أهدافهم في الحياة في بيئة مواتية.

حضر الاجتماع كل من العقيد ليندفيغ والعقيد راسموسن برفقة مسؤول الاتصالات قيادة الدفاع الدنماركية القائد اللفتنانت كوماندر.

 

معرض الصور: تناوب رئيس اصدقاء الايساف

 

 

Tuesday the 30th. Developed & Powered by EASF CIS Team