Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

المدير يستعرض انجازات الايساف لعام 2021

قدم مدير الايساف العميد غيتاشيو شيفيرو فايسا تحليلًا معمقًا للتقدم الذي أحرزته الايساف خلال العام في مقر سكتارية الايساف في كارين، نيروبي في 8 ديسمبر 2021.

أثناء مخاطبته موظفي المؤسسة، أشاد العميد فايسا بجميع اللاعبين لمساهماتهم العديدة التي قدموها خلال العام، والتي نتج عنها تحقيق المنظمة لأهداف العام على النحو المنصوص عليه في خطة نشاط 2021. وعزا هذه الإنجازات البارزة إلى المشاركة الثابتة للاتحاد الأفريقي والدول العشر الأعضاء في الايساف وأفراد موظفي وأصدقاء وشركاء الايساف وغيرهم من اللاعبين.

تعهد المدير بالتزامه بتوجيه المنظمة نحو أهداف الإنجاز المحددة في خطة الأنشطة القادمة لعام 2022 وكذلك في الخطة الإستراتيجية للمنظمة. ومن بين هذه التعزيزات الإضافية المحافظة على القدرة التشغيلية الكاملة التي تم تحقيقها في عام 2014 والتي ترتكز بشكل كبير على بناء القدرات من خلال اكتساب المعرفة والمهارات المطلوبة في ساحة حفظ السلام بأكملها.

حضر الحفل رئيس اصدقاء الايساف المنتهية ولايته العقيد يورن راسموسن، الذي شارك في عملية غرس الأشجار  في مقر السكرتارية. يترك الكولونيل راسموسن بصمة واضحة في جهود بناء قدرات الايساف، حيث اقتراح واشراف عددا من المشاريع التي تهدف إلى دعم مساعي الايساف في تنفيذ مهمتها.

 

 معرض الصور: المدير يستعرض انجازات الايساف لعام 2021

 

 

 

 

 

 

Tuesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team