Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تختتم الايساف تمرين مركز القيادة 2022

اختتمت القوة الاحتياطية لشرق إفريقيا تمرين مركز القيادة، الذي أطلق عليه اسم "مشرق سلام3" اليوم  31 مارس 2022، في مركز تدريب قيادة البنك التجاري الكيني، في نيروبي، كينيا.

كان ضيف الشرف في الحفل الختامي نائب رئيس أركان قوات الدفاع الكينية، الفريق فرانسيس أوجولا، ممثلاً لرئيس قوات الدفاع الكينية. في كلمته الختامية، أشاد ضيف الشرف بالايساف لتخطيطها وتنظيمها وتنفيذها لتمرين مركز القيادة الذي جمع الأفراد العسكريين والشرطة والمدنيين من الدول العشر الأعضاء في الايساف. كما شكر جميع المشاركين في التمرين على مشاركتهم في  هذا التمرين.

 ألقى كذلك رئيس لجنة رؤساء أركان الدفاع في شرق إفريقيا، المشير بيرهانو جولا، وهو أيضًا رئيس أركان قوات الدفاع الإثيوبية كلمة في الحفل الختامي. في تصريحاته، حث الرئيس الدول الأعضاء في الايساف على زيادة دعمها للمنظمة. كما حث الدول الأعضاء ايضا على المشاركة في بعثات دعم السلام في المنطقة تحت مظلة الايساف.
 
قدم مدير الايساف العميد غيتاتشو شيفيرو فاييسا شكره في الحفل الختامي، حيث شكر الدول الأعضاء على إرسال أفرادها للمشاركة في التمرين، وعلى كل دعمهم المتواصل طوال الوقت. كما شكر شركاء الايساف على دعمهم المالي والمادي والتقني.
ألقى ايضا مسؤولون آخرون كلماتهم في الحفل الختامي، بما في ذلك رئيس كتلة أصدقاء الايساف العقيد جينس ليندفيج، ورئيس أركان القوة الأفريقية الجاهزة، ورئيس البعثة في تمرين مركز القيادة، ومدير التمرين العميد ديكسون. شيفاتسي.

تم منح الشهادات في الحفل الختامي لقادة التمرين والمشاركين والشركاء في الايساف.

قبل الحفل الختامي، قام ضيف الشرف وكبار الشخصيات بجولة حول منطقة التمرين. أطلع مدير التمرين  العميد ديكسون تشيفاتسي من قوات الدفاع الكينية، ضيف الشرف وكبار الشخصيات على عملية التمرين بأكملها. أطلعهم  على نقاط القوة والضعف والدروس المستفادة من التمرين.

بدأ تمرين مركز القيادة  2022 منذ 21 مارس 2022 في مركز قيادة البنك التجاري الكيني، في نيروبي، كينيا.

 

معرض الصور: تختتم الايساف تمرين مركز القيادة 2022

Monday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team