Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

خبراء العمل يراجعون انشطة وميزانية عام 2018م

اجتمع خبرء العمل في القوة لمراجعة انشطة وميزانية القوة لعام 2018م في الاجتماع الذي عقد في اديس ابابا باثيوبيا في الأول والثاني من نوفمبر 2017م.

تكون الاجتماع الدوري من خبراء في مجالات وتخصصات مختلفة تم استقطابهم من الدول الأعضاء في القوة لمناقشة وتحسين المسائل الحاسمة والمهمة قبل عرضها على أعلى أجهزة صنع القرار من أجل التوصل إلى الاستنتاج النهائي أو الصيغة النهائية.

قبل نهاية كل عام، ينعقد الاجتماع بهدف مراجعة خطة نشاط العام الحالي والميزانية، اضافة إلى تحديد مواطن النقص أو القصور في الخطة.  ومن ثم يتم تحسين الموارد المالية التي تكون تحت تصرف الأمانة العامة مقابل الأنشطة المقررة للسنة التالية أو المقبلة. لاتتضمن آلية التوجيه بالطريقة المثلى لاستخدام الموارد فحسب، بل تتصمن ايضا ان تتفق الدول الاعضاء بصورة جماعية على هذه المسائل المهمة.

قاد وفد السكرتارية، ادارة القوة بقيادة مدير السكرتارية الدكتور عبدالله عمر بوح، ورئيس قسم عمليات دعم السلام العميد البرت ورئيسة القسم الاداري والمالي  العميدة لتبرهان. وآخرين من وحدة التخطيط ورئيس الاركان المشتركة وقائد القوة، ورئيس الأركان في القسم اللوجستي ورؤساء الوحدات اضافة إلى موظفين آخرين.

 

جلسة اجتماع خبراء العمل

 

 

 

Friday the 23rd. Developed & Powered by EASF CIS Team