Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

قيادة الايساف تحضر قمة الاتحاد الأفريقي في أديس أبابا

1 welcomeافتتحت الدورة العادية الثانية والثلاثون للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي في 25 يناير 2018 في أديس أبابا بإثيوبيا. وخلال الاجتماع الذي يستمر يومين يمثل الايساف مدير السكرتارية الدكتور عبد الله عمر بوح ورئيس عمليات السلام العميد البرت كنداغور إضافة إلى مسؤول العلاقات بين الايساف والاتحاد الافريقي.

يهدف هذا الاجتماع الذى يعقد تحت شعار "الفوز بمكافحة الفساد: طريق مستدام نحو التحول فى افريقيا" الى النظر فى مسودة القرارات والاعلانات الصادرة عن الجمعية مع تقديم توصيات مناسبة لتنظر فيها للجمعية العامة لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقى، من 28 إلى 29 يناير 2018م.

يعتزم اجتماع المجلس التنفيذي الذي يضم جميع وزراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي البالغ عددها 55 دولة، إجراء الانتخابات وتعيين الأعضاء العشرة في مجلس السلام والأمن، اضافة إلى تعيين عضو في المجلس الاستشاري المعني بالفساد وكذلك انتخاب عضوين من مجلس الجامعة الأفريقية.

ادناه (من اليسار إلى اليمين): سفير جامعة الدول العربية، سعادة الدكتور صلاح ميلود صحبون، ووزير خارجية جزر القمر  معالي السيد محمد إلمين سويف، ومدير الايساف الدكتور عبد الله عمر بوح خلال قمة الاتحاد الأفريقي

director arab league comoros minister

Friday the 23rd. Developed & Powered by EASF CIS Team