Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

الايساف تلتقي مع وسائل الاعلام

اجتمعت الايساف مع الصحفيين ومحرري الأخبار من مختلف وسائل الإعلام في اجتماع إفطار  خاص اقيم في فندق سيرينا في نيروبي في 17 سبتمبر 2018م.

كانت هذه فرصة للايساف للمناقشة مع محرري الأخبار دور الايساف ومساعيها في تعزيز السلام في منطقة شرق أفريقيا وغيرها. استقبل مدير الايساف الدكتور عبد الله عمر بوح الصحفيين ومحرري الأخبار حيث شارك وأخبرهم بالحدث أو المناسبة القادمة وهي الاحتفال باليوم العالمي للسلام والذكرى السنوية السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان. كما كانت الفرصة متاحة لهؤلاء من وسائل الإعلام للمشاركة في جهودهم في إيصال رسالة السلام إلى جماهيرهم.

بعد الاجتماع  تمت دعوة جميع الصحفيين ومحرري الأخبار لحضور مؤتمر صحفي تنظمه الايساف يوم الخميس 20 سبتمبر  ومسيرة السلام في اليوم التالي في 21 سبتمبر في كارين كجزء من الاحتفال باليوم العالمي لهذا العام. السلام والذكرى السبعين لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وهو وثيقة دولية وقعته جميع الدول الأعضاء في الايساف.
 
موضوع يوم السلام لهذا العام هو "الحق في السلام - الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في 70". الإعلان العالمي لحقوق الإنسان هو وثيقة هامة في تاريخ حقوق الإنسان. صاغه ممثلون لهم خلفيات قانونية وثقافية مختلفة من جميع مناطق العالم ، واعتمد الإعلان في الجمعية العامة للأمم المتحدة في باريس في 10 كانون الأول / ديسمبر 1948م كمعيار مشترك لتحقيق الحقوق لجميع الشعوب الدول.

معرض الصور: الايساف تلتقي بالاعلام

Saturday the 29th. Developed & Powered by EASF CIS Team