Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

التدريب على قائمة القدرات الاحتياطية الأفريقية وإدارة قواعد البيانات

تم إجراء تدريب شامل حول قائمة القدرات الاحتياطية الأفريقية وإدارة قواعد البيانات بنجاح في مقر سكرتارية الايساف في نيروبي، في الفترة من 15 إلى 19 أغسطس 2022. قام فريق من خبراء الاتحاد الأفريقي بقيادة السيد يوستاس شيومبي، رئيس وحدة القدرات، يرافقه موظفون من الاكورد ومكتب الأمم المتحدة بالاتحاد الأفريقي، بزيارة قصيرة إلى مدير الايساف، العميد الجنرال غيتاشيو شيفيرو فايسا يوم الاثنين 15 أغسطس 2022. استندت الزيارة إلى طلب من الايساف للتدريب على قائمة القدرات الاحتياطية الأفريقية وإدارة قواعد البيانات. حضر موظفوا الايساف من العنصر المدني وقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومكتب الموارد البشرية التدريب الذي استمر لمدة الأسبوع.

translationيتمثل أحد الأهداف الاستراتيجية للايساف في التعرف على المتخصصين في مختلف المجالات وتجنيدهم وإجراء مقابلات معهم وتسجيلهم في القوائم، استعدادا لتدخلات محتملة في المستقبل دعما للسلام الشامل. وبالتالي ، فإن الهدف الرئيسي من التدريب هو بناء قدرات أفرادها لضمان ايفاء الايساف

بمهمتها المتمثلة في وضع قوائم الخبراء المدنيين وفقًا لمعايير الاتحاد الأفريقي. تم تكليف الايساف من قبل الاتحاد الأفريقي بإعداد قائمة للخبراء المدنيين المؤهلين بشكل مناسب والمستعدين للنشر في عمليات دعم السلام في شرق إفريقيا أو في أي مكان آخر في القارة الأفريقية. .

Photo galery:التدريب على قائمة القدرات الاحتياطية الأفريقية وإدارة قواعد البيانات

Tuesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team