Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

انطلاق دورة التخطيط المتكامل للبعثات

تم افتتاح الدورة رسميًا من قبل ضيف الشرف، سعادة د. اللواء الركن مالك الطيب خوقلي النيل، مدير المديرية العامة للتدريب بوزارة الدفاع السودانية. في كلمته الافتتاحية رحب ضيف الشرف بالمشاركين ومنظمي الدورة في الخرطوم وتمنى لهم إقامة سعيدة في الخرطوم. وطلب من المشاركين تبادل المعرفة والمهارات والخبرات التي اكتسبوها خلال دورة التخطيط المتكامل للبعثات. وشكر مختلف شركاء الايساف، بما في ذلك الاتحاد الأفريقي، على دعمهم لمثل هذه الانشطة. كما أشاد بالدول الأعضاء في الايساف لإرسالها مشاركين إلى هذه الدورة التدريبية الهامة للغاية.

أدلى ممثل الايساف الرائد عبد العزيز جمعة أحمد كلمته قبل كلمة ضيف الشرف نيابة عن مدير الايساف، العميد غيتاتشو شيفيرو فييسا، حيث شكر حكومة وشعب جمهورية السودان على استضافة الدورة، وكرر التزام الايساف بالمشاركة في بناء القدرات وأن دورة التخطيط المتكامل للبعثات هي جزء من هذا الجهد المشترك.

ألقت المدرب الرئيسية للدورة، نقيب بيتي وابوسوا كاكاي من قوات الدفاع الأوغندية، كلمة أمام المشاركين. في كلمتها، حثت المشاركين على إيلاء اهتمام جاد للدورة من أجل الحصول على أقصى قدر من الفوائد.

translationيحضر 22 مشاركًا من الدول الأعضاء في الايساف، إضافة إلى وهياكل الايساف دورة التخطيط المتكامل للبعثات التي ستجري لمدة عشرة أيام. من المتوقع أن تنتهي الدورة في 9 سبتمبر 2022.

Photo Gallery:انطلاق دورة التخطيط المتكامل للبعثات

Tuesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team