Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تعقد الايساف الدورة التأسيسة المدنية في اكاديمية رواندا للسلام

أطلقت الايساف أول دورة تأسيسة للعنصر المدني لعام 2022 يوم الاثنين 12 سبتمبر 2022. أقيم حفل الافتتاح في أكاديمية رواندا للسلام في موسانز، رواندا. افتتح الدورة رسميًا مدير أكاديمية رواندا للسلام، العقيد جيل روتاريمارا، الذي رحب بالقوة الاحتياطية لشرق إفريقيا في أكاديمية السلام في رواندا، وأعرب عن امتنانه لاستضافة الدورة.

Tالهدف من الدورة هو تعريف المشاركين المدنيين بالمفاهيم النظرية والأساليب العملية لعمليات دعم السلام المعاصرة والتي تتضمن رؤى مفصلة وواقعية حول الأطر المفاهيمية والمؤسسية لعمليات دعم السلام متعددة الأبعاد والقضايا الشاملة، ونظرة عامة على المجالات الوظيفية الأساسية التي تساهم كفاءة وفعالية جميع المكونات في عمليات دعم السلام ذات الأبعاد المتعددة.

تم تنسيق الدورة من قبل العنصر المدني في الايساف بقيادة السيد قدير أبابولغو علي، رئيس الكون المدني، وممثل مدير الايساف، ضم فريق التنسيق أيضا، مسؤول التخطيط والتدريب والتقييم السيدة أوكتافيا روز، والمدربة الأساسية للدورة السيدة فلورنس أودور أومانيا.

ستستمر الدورة أسبوعين، حيث تختتم يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022. ويشارك في الدورة 25 مشاركًا من جميع الدول العشر الأعضاء في الايساف.

 

Photo Gallery:تعقد الايساف الدورة التأسيسة المدنية في اكاديمية رواندا للسلام

Tuesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team