Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

انطلاق دورة دعم البعثة المتكامل - تدريب المدربين ، في مركز التدريب اللوجستي للايساف

انطلقت رسمياً أول دورة لتدريب المدربين حول دعم البعثات المتكاملة يوم الاثنين 7 نوفمبر 2022 في في مركز التدريب اللوجستي للايساف في اديس ابابا، اثيوبيا، وتستمر حتى 15 من هذا الشهر. أقيم حفل الافتتاح في القاعدة اللوجستية للايساف في أديس أبابا، إثيوبيا. تم تنسيق الدورة من قبل المكون المدني في الايساف التابع لعنصر التخطيط. افتتح الدورة رسميا، ضيف الشرف، العميد فينسينت جاتاما،

حضر الاجتماع رئيس أركان قاعدة اللوجستيات العقيد أحمد عيسى أحمد وقائد مركز التدريب اللوجستي العقيد فيرمين سيمباناني. أكد قائد القوات في كلمته الافتتاحية على جهود الايساف "للحفاظ على سلام وأمن المنطقة و" أن نضع في اعتبارنا أننا بحاجة إلى بناء القدرات باستمرار "في مختلف المجالات استعدادًا للصراع. في المنطقة وفي القارة الأفريقية. القت مسؤولة التدريب والتخطيط والتقييم في الايساف السيدة اوكتافيا روز، ممثلة رئيسة قسم المكون المدني، الدكتورة ليا إن باراسا، كلمته تشجيعية للمشاركين في حفل الافتتاح، قائلة "دعم رؤية الايساف للمساهمة في السلام الإقليمي والقاري والأمن والاستقرار وتعزيز التكامل الإقليمي والاخلاص "هو" مصدر حافز يبعث الاطمئنان ".

قدم المدرب الرئيسي للدورة، العقيد بيلي أتووكي وينتر من مفوضية الاتحاد الأفريقي لمحة عامة عن الدورة وحدد نقطة البداية للتدريب. الهدف من هذه الدورة هو تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات والمواقف الأساسية المطلوبة للتخطيط الفعال والتنسيق والتنفيذ الناجح لدعم بعثة عمليات دعم السلام المتكاملة ذات الابعاد المتعددة، وفقًا لسياسات ومبادئ الاتحاد الأفريقي.

سيستمر التدريب أسبوعين وينتهي يوم الأربعاء 15 نوفمبر 2022. العدد الإجمالي للمشاركين المختارين لهذه الدورة هو 21 يمثلون تسعة من أصل عشر دول عضو في الايساف.

Photo Gallery:انطلاق دورة دعم البعثة المتكامل - تدريب المدربين ، في مركز التدريب اللوجستي للايساف

Monday the 5th. Developed & Powered by EASF CIS Team