Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

الايساف تستلم معدات الانتشار السريع

سلم سعادة السفير الدنماركي لدى كينيا السيد اولى ثونكي هذه المعدات التي تقدر بـ 36,000 الف دولار إلى سكرتارية الايساف في كارين بنيروبي في 25 مايو 2021م.

استلم المعدات مدير الايساف العقيد فايسا شاكرا السفير وحكومة مملكة الدنمارك على هذا الدعم الذي تحتاج اليه الايساف بشدة في سعيها لتعزيز قدراتها.

اشاد سعادة السفير الدنماركي في خطابه لدى تسليم المعدات بجهود الايساف الدؤوبة في تعزيز السلام والأمن في منطقة شرق افريقيا وخرجها. واكد على اهمية القدرة التشغيلية الكاملة التي حققتها الايساف في عام 2014م.
 
اضاف سعادة السفير بأن المعدات مهمة وضرورية للمدنيين وخاصة اثناء نشرهم في مهام عمليات دعم السلام. يتكون كل جهاز من اجهزة المعدات من هاتف يعمل بالاقمار الصناعية، ومعدات نظام تحديد الموقع، وحقيبة للاسعافات الاولية، وعلبة طعام ( بفريق يتالف من 4 اشخاص لمدة 72 ساعة) وأدوات السلامة الأخرى التي يمكن أن تستخدم أثناء البعثة.  يمكن تجديد المواد الاستهلاكية القابلة للتلف حسب الحاجة بعد انتهاء صلاحياتها.

تقدم حكومة مملكة الدنمارك الدعم المالي والمادي والفني إلى الايساف من خلال الموظفين الاستشاريين والتنسيق الدوليين لموجودين داخل اسكرتارية الايساف.

 

معرض الصور: الايساف تستلم معدات الانتشار السريع

 


 

Wednesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team