Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

يقوم الفريق الدنماركي بتقييم اثر البرنامج على الايساف

EASF Information Manager Mr Jules Hoareau addressing participants during the training.تضمن المتابعة والتقييم المتسقان لأي مشروع خلال مرحلة تنفيذه تحقيق  الهدف المرغوب فيه  في نهاية المطاف. تسمح هذه المبادرة أيضًا بإجراء تعديلات في الوقت المناسب تهدف إلى الحفاظ على مضي المشروع نحو المسار المحدد له مسبقًا.

بهذه الروح، أرسلت السفارة الدنماركية فريقًا من الخبراء إلى سكرتارية الايساف في كارين ، نيروبي في 14 يونيو 2021 لتقييم برنامج التعاون المشترك. ترأست الفريق نائبة السفير السيدة نينا بيرغ يرافقها الملحق العسكري الكولونيل يويرن راسموسن وآخرين.

كان في استقبال الفريق الدنماركي نائبا عن المدير رئيس قسم عمليات السلام العميد هنري إيزوك برفقة رئيسة الشؤون الإدارية والمالية  السيدة لينا بيجي هوارو ، ورئيس الأركان المشترك العميد الركن (د.) عثمان محمد عباس عثمان ومسؤولين اخرين.

كانت المهمة الرئيسية للفريق هي تقييم استمرارية ملائمة وتماسك البرنامج ومكوناته في ضوء التغييرات والتطورات الجديدة منذ انطلاقته. وشملت مجالات التركيز الأخرى تأثير البرنامج واستدامته، بالإضافة إلى مساهمته في أجندة المرأة والسلام والأمن من بين أمور أخرى.

تدعم حكومة مملكة  الدنمارك الايساف في ميادين بناء القدرات في سنوات عديدة.

 

معرض الصور: يقوم الفريق الدنماركي بتقييم اثر البرنامج على الايساف

 


 

Wednesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team