Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

مباحثات بين بعثة مراقبي الايساف والمعهد الوطني للديمقراطية والمعهد الجمهوري الدولي

EASF Information Manager Mr Jules Hoareau addressing participants during the training.التقى رئيس ونائبة رئيس بعثة مراقبي الايساف في الانتخابات الاثيوبية مع مجموعتين دوليتين أخريين من المراقبين المعتمدين من قبل المجلس الوطني للانتخابات في إثيوبيا.

التقى ممثلو المعهد الديمقراطي الوطني والمعهد الجمهوري الدولي مع بعثة الايساف قبل يوم الاقتراع الذي سيجرى غدًا للانتخابات العامة السادسة في إثيوبيا.

كان المعهد الديمقراطي الوطني والمعهد الجمهوري الدولي في الميدان وتابعا التحضير والاجتماع مع المعنيين الرئيسيين المشاركين في العملية. نشرت بعثة الايساف 13 فريقًا في ست مناطق في البلاد، وفي بيان صحفي صدر أمس دعت البعثة الناخبين إلى أداء واجبهم المدني في جو هادئ وسلمي. تحث الايساف الناخبين في الأماكن التي لن يتم فيها التصويت على الحفاظ على الهدوء والسلام والحفاظ على اشراك المعنيين ولا سيما مفوضية الانتخابات الوطنية لضمان احترام الحقوق السياسية لجميع الإثيوبيين. تناشد بعثة الايساف المواطنين للحفاظ على السلام والالتزام بسيادة القانون وتعزيز الاحترام والتسامح خلال الانتخابات.

صدر تقرير التقييم المسبق المشترك من قبل المعهد الديمقراطي الوطني والمعهد الجمهوري الدولي في الأسبوع الماضي وستصدر بعثة الايساف بيانها الأولي في 22 يونيو 2021م.

لمزيد من التفاصيل والمستجدات بشأن الانتخابات العامة السادسة في إثيوبيا، تابع موقعنا على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

 دناه: تضع قيادة البعثة استراتيجياتها في 20 يونيو 2021

 


 

Wednesday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team