Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

انطلاق برنامج التدريب على أنظمة القيادة والتحكم والاتصالات والمعلومات

 اطلقت الايساف برنامجها التدريبي على القيادة والتحكم والاتصالات ونظام المعلومات في 14 مارس 2022 في مركز قيادة البنك التجاري الكيني في كارين، نيروبي، كينيا.

من المقرر ان يستمر التدريب لمدة خمسة أيام قادمة مع مشاركين من هياكل الايساف وكتيبة من وحدات الإشارة التابعة لقوات الدفاع الكينية.

تم افتتاح البرنامج التدريبي رسميًا من قبل رئيس الأركان المشتركة لعنصر التخطيط العميد الركن الدكتور عثمان محمد عباس. في خطابه الرئيسي، أكد العميد عباس على الحاجة إلى بناء القدرات بشكل مستمر لوحدات نظم الاتصالات من أجل تزويد الأفراد بالمعرفة والكفاءات ذات الصلة لتنفيذ مسؤولياتهم وفقًا للتفويض المحدد لأي بعثة.

تم تصميم التدريب لمعالجة كل من الدروس النظرية والعملية الميدانية في مجالات مثل أنظمة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية وشبكات الكمبيوتر وإعداد وتكوين أنواع مختلفة من بيانات وخدمات الاتصالات الصوتية اضافة إلى ادماج وإدارة هذه المكونات وغيرها.

عند الانتهاء من برنامج التدريب الحالي، سيتم اختبار موظفي الاتصالات ونظام المعلومات بما في ذلك قدرات نظام القيادة والتحكم والاتصالات والمعلومات في تمرين مركز القيادة القادم مشرق سلام 2022 والذي سيتم إجراؤه في نفس المكان.


 معرض الصور: انطلاق برنامج التدريب على أنظمة القيادة والتحكم والاتصالات والمعلومات

Wednesday the 17th. Developed & Powered by EASF