Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

plugins and paypal

قائد فريق دعم السلام البريطاني يسجل زيارة لمدير سكرتارية القوة

سجل قائد فريق دعم السلام البريطاني في شرق أفريقيا العقيد ريتشارد ليكي زيارة إلى مدير القوة الاحتياطية لشرق أفريقيا الدكتور عبد الله عمر بوح في 10 نوفمبر 2017، في مقر السكرتارية في كارين، نيروبي.

وأثناء الاجتماع، أبلغ قائد فريق دعم السلام البريطاني المدير بأن المملكة المتحدة حريصة على ارادة ونوايا القوة لتعزيز قدرتها ونشرها للمساهمة في تحقيق السلام والأمن الإقليميين. وأقر بأن التمرين الميداني المقبل سيكون فرصة لإظهار قدرة القوة الاحتياطية في شرق أفريقيا. كما أبلغ العقيد ليكي الاجتماع بحضور ممثل المملكة المتحدة خلال التمرين الميداني الميداني 2017  وخاصة يوم كبار الزوار وأكد حضوره الخاص في نفس الوقت.
 
ومن جانبه، أعرب مدير سكرتارية القوة الاحتياطية لشرق أفريقيا عن تقديره للدعم التقني/ الفني والمالي المتواصل الذي تقدمه المملكة المتحدة إلى القوة الاحتياطية لشرق أفريقيا. وأعرب عن أحر تحياته لشعب المملكة المتحدة للتبرع مؤخرا بمعدات البدء في مقر القوة الامامية ومعدات الاتصالات التي سيتم استخدامها لأول مرة خلال التمرين الميداني. وأكد الدكتور عبدالله عمر بوح للعقيد ليكي باللالتزام البالغ والتام للقوة في تعزيز القدرة واستعداداها للنشر إذا تم تكليفها أو تفويضها من الاتحاد الافريقي.
 
وخضر الاجتماع المشتشار الفني البريطاني لدى القوة المقدم ادوين ورئيس الاركان المشتركة للقوة الاحتياطية لشرق افريقيا العميد (الدكتور) شارلس والمساعد العسكري المقدم ديفيد شيشيرى

 

 

 

 

 

Friday the 17th. Developed & Powered by EASF CIS Team