Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

وحدة الشرطة تختتم اجتماعاتها

اختتم رئيس مكون الشرطة  العقيد علي محمد روبلي ومسؤول التخطيط والتدريب المقدم بشير قاسم، ومستشار المكون اجتماعين مهمين يهدفان إلى تقييم  موقع انعقاد تقييم خطة العمل مع مديري شرطة ودرك اثيوبيا وجيبوتي.

عقد المسؤولون اجتماعات مثمرة في إثيوبيا مع الشرطة الفيدرالية الإثيوبية بما في ذلك زيارة إلى كلية الشرطة الإثيوبية الجامعية في سندافا حيث التقو مع عميد الكلية ونائب مدير الشرطة. حضر الاجتماع ايضا ممثلون كبار من الكلية بمن فيهم رئيس قسم تدريب حفظ السلام الدولي، مسؤول اتصالات الايساف في الشرطة الاثيوبية ورئيس قسم دعم حفظ السلام الدولي، تعتبر كلية الشرطة الاثيوبية شريك داعم وقيم للايساف في مسائل عمليات دعم السلام وانشطة التدريبات.

عُقد اجتماع مماثل في جيبوتي مع رئيس وكبار الممثلين في مدرسة الدرك الجيبوتية الدولية للتحقيقات الجنائية المتقدمة، التي تتمركز في مكاتب  قسم تدريب قوة الشرطة. حضر في الاجتماع عدد من المسؤولين، انشأت مرافق التدريب قريبا وبالتالي فالمعدات بحالة جيدة.  تعتبر المدرسة شريكا قيما ومتعاونا مع الايساف فيما يتعلق بمسائل دعم عمليات السلام والتدريبات وبالاخص في مجال انشطة وحدات الشرطة المشكلة من حيث الخبرة والمؤسسية.
 
اختتمت الزيارة في جيبوتي باجتماع ناجح وتعاوني مع رئيس الدرك الجيبوتي الدولي العقيد زكريا حسن آدم.

ختاما، فان الخبر المفرح هو ان العناية الواجبة الإلزامية لكوفيد19، اضافة إلى القيود وتدابير السلامة في مختلف الدول الأعضاء، تتيح الآن رحلات عمل لفريق الايساف بالإضافة إلى إجراء أنشطة تدريبية في غالبية الدول الأعضاء.

 

معرض الصور: وحدة الشرطة تختتم اجتماعاتها

 

Saturday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team