Enhancing Peace and Security in the Eastern Africa Region

تناوب الموظفين في الايساف

وفقا لجدول التناوب الرسمي لدى الايساف، قامت المؤسسة بتوديع عدد من مسؤوليها الذين انقضت مدة خدمتهم فيما رحبت آخرين في سكرتارية الايساف في كارين، نيروبي، في 25 أغسطس 2021.

اقيم حفل التوديع والترحيب في مقر السكرتارية، حيث ترأس الحفل مدير الايساف العميد فاييسا. في خطابه الرئيسي، شكر العميد حكومة مملكة فنلندا وجمهورية جيبوتي والحكومة الاتحادية لجمهورية الصومال على ارسالهم مسؤولين مؤهلين تأهيلا عاليا ومتفانين لخدمة الايساف، ومن ثم منطفة  شرق أفريقيا عامة. اشار المدير الى أن نجاح منظمة مثل الايساف يعتمد  من بين امور أُخر على تعدد المعرفة والخبرة، والتعاون، والاتصالات، والانضباط الجيد، والمبادرة، ومهارات الاستماع الجيدة بين موظفيها.

قال العميد فايسا: "هل لي أن أذكر هنا بأن نظامنا في  تناوب الموظفين يسمح لنا بالاستفادة من المهارات والخبرات المتنوعة لموظفينا الوافدين من جميع دول اعضاء الايساف. وبالتالي فإن الايساف هي دليل قوي على تكاملنا الإقليمي والثقافي من أجل السلام والأمن في منطقتنا".

تجدر الاشارة إلى أنه من بين الموظفين الجدد شرطي من جمهورية كينيا وضابطان عسكريان؛ أحدهما من جمهورية السودان والآخر من جمهورية جيبوتي. في الوقت نفسه، رحبت الايساف اعضاء جدد من قوات الدفاع الكينية.

حضر الاجتماع عدد قليل نسبيا من الموظفين، تبعا للارشادات والتعليمات التي وضعتها وزارة الصحة بخصوص كوفيد19.

 

معرض الصور: تناوب الموظفين في الايساف

 

 

 

Monday the 27th. Developed & Powered by EASF CIS Team